Top Ad unit 728 × 90

سامسونغ samsung تعد مستخدميها بمفاجأة "كبيرة"غد شاهدها !


كشفت الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ قبل لحظات عن منشور جديد على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تظهر فيه صورة الرقم ثمانية و هاشتاغ #‎TheNextGalaxy‬ بالإضافة إلى جملة "شي كبير قادم غدا" و هو ما فتح باب التكهنات حول "المفاجئة" التي تستعد سامسونغ لتقديمها يوم غد.






كشفت الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ samsung   قبل لحظات عن منشور جديد على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تظهر فيه صورة الرقم ثمانية و هاشتاغ #‎TheNextGalaxy‬ بالإضافة إلى جملة "شي كبير قادم غدا" و هو ما فتح باب التكهنات حول "المفاجئة" التي تستعد سامسونغ samsung  لتقديمها يوم غد.


و في الوقت الذي يقول فيه بعض متابعي الصفحة الرسمية لسامسونغ أن الأمر يتعلق بهاتف غالاكسي S8 و هو الأمر غير المنطقي بالمرة بما أن هاتفي غالاكسي S7 و غالاكسي S7 إيدج لم يمر على إطلاقهما سوى أسابيع قليلة و من المستحيل على سامسونغ samsung  تقديم هاتفين رئيسيين في سنة واحدة فإن البعض يشير إلى إمكانية كشف سامسونغsamsung  عن هاتف غالاكسي A8 و هو أمر يبدو أكثر واقعية.

Something big is coming tomorrow. #TheNextGalaxy
لكن تصادف موعد إعلان سامسونغ الجديد مع تاريخ 1 أبريل جعل الكثير من المتابعين يشككون في مصداقية الإعلان الجديد و يربطونه بـ "كذبة أبريل"، في انتظار يوم الغد!
سامسونغ samsung تعد مستخدميها بمفاجأة "كبيرة"غد شاهدها ! Reviewed by Unknown on 12:56 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.