Top Ad unit 728 × 90

مفاجاة ؟ تصفح مواقعك المفضلة مجانا علي الايفون iphone دون حاجة الي الانترنيت مع تطبيق Kommute

قد تكون في العديد من الأماكن و ترغب في تصفح مواقعك المفضلة التي تزورها في كل يوم .. لكن و للأسف في تلك الأماكن المعينة قد لا تتوفر على شبكة مثل الميترو أو شيئ كهذا أو فقط لا تتوفر على الإنترنت خارج البيت ، إن كنت تتوفر على جهاز أيفون iphone فمن الأن فصاعدا فتأكد معي أنك تستطيع زيارة مواقعك المفضلة بدون الحاجة إلى أنتنرنت.

مفاجاة, تصفح, مواقعك المفضلة ,مجانا,الايفون, iphone, الانترنيت,تطبيق ,Kommute

كل ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق Kommute حيث هذا الأخير يقوم بجلب المحتوى من أي موقع تقوم بإدراجه ضمن قائمة المواقع المفضلة ليقوم بتحميله و يتم توفيره لوقت لاحق لتتمكن من قراءة جميع مواضيع الموقع في أي وقت شئت يعني على حسب رغبتك الشخصية كل هذا و بدون إنترنت.
مفاجاة, تصفح, مواقعك المفضلة ,مجانا,الايفون, iphone, الانترنيت,تطبيق ,Kommute

أمر رائع أليس كذلك ؟ .. تطبيق Kommute هو مجاني ستجده على متجر الأب ستور و رابط تحميل التطبيق تجدونه أسفل التدوينة كما أن التطبيق فهو سهل الإستعمال و غير معقد ، غير ذلك شاركونا إنطباعكم بخصوص هذا الموضوع و كذلك هل أعجبكم التطبيق أم لا في تعليق و موعدنا يتجدد بإذن الله في الموضوع القادم.

رابط تحميل التطبيق : Kommute



لاتنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا جزيلا احبابي في الله متتبعي مدونة المتعلم للمعلوميات

مفاجاة ؟ تصفح مواقعك المفضلة مجانا علي الايفون iphone دون حاجة الي الانترنيت مع تطبيق Kommute Reviewed by Unknown on 12:59 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.