Top Ad unit 728 × 90

حمل هذا التطبيق المجاني به ميزة " Always On" الموجودة في هاتف سامسونج اس7 و LG G5 !



تتوفر الهواتف الذكية الحديثة مثل Galaxy S7 و LG G5 على ميزة " Always On " الشهيرة و التي تتميز بشكل راقي لإظهار الساعة و التاريخ كذلك فتقوم بإظهار الإشعارات بشكل مبسط عندما تكون الشاشة مقفلة دون إستنزاف البطارية بشكل كبير جدا . الأمر الذي لا يجعل باقي مستخدمي أجهزة الأندورويد يستمتعون بهذه الميزة .


حمل، التطبيق، المجاني، ميزة، " Always On"، الموجودة ،هاتف، سامسونج، اس7 و LG G5 !



شاهد ايضا : تحميل وتنزيل اروع تطبيق miitomo الذي حقق أكثر من مليون تحميل في ثلاثة ايام من شركة ننتندو nintendo
                تعرف على تطبيق سامسونج samsungالجديد | مهم جدا لكل أب أو أم !



لذلك و في هذا الموضوع على مدونة المتعلم سوف أريك عزيز القارئ و سنتعرف على تطبيق يعمل على إصدارات الأندرويد من 4.0 فما فوق الأمر الذي يسمح لأغلب مستخدمي الأندرويد الإستفادة منه خدمات هذا التطبيق . إسمه " Always On: Ambient Clock " و هو تطبيق مجاني تجدون رايط تحميله من متجر بلاي ستور في أسفل التدوينة.


التطبيق يقوم بتفعيل خاصية Always On على هاتفك المتواضع و كأنك تتوفر على S7 !! و سيكون بإمكانك إظهار التاريخ و الوقت في هاتفك بشكل رائع و مخصص حسب رغبتك و ذلك بعد التعديل من الإعدادات إلا أنه هنالك نسخة مدفوعة بها خصائص متقدمة أكثر .. على العموم يبقى هذا التطبيق خطوة جميلة جدا خصوصا كون أن التطبيق ذو برمجة عربية فهذا أمر جميل و جربوا التطبيق فنحن بإنتظار إنطباعكم حول أول إصدارات هذا الأخير .



شاهد ايضا :  اكتشف تطبيق الذي يستعمله اكثر من 100 مليون مستعمل من الشركة العملاقة قوقل google
                  برنامج باهض بثمن $2000 من ميكروسوفت microsoft مجانا







رابط تحميل التطبيق : Always On: Ambient Clock
حمل هذا التطبيق المجاني به ميزة " Always On" الموجودة في هاتف سامسونج اس7 و LG G5 ! Reviewed by Unknown on 8:00 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.