Top Ad unit 728 × 90

الحل النهائي والسريع لضهور ايقونات مبهمة علي الويندوز بشكل مفاجئ وغريب

قد تواجه في حياتك المعلوماتية مجموعة من المشاكل خصوصا تلك المشاكل البسيطة و التي يكمن حلها في التعديل على إعدادات بسيطة في النظام . و من بين هذه المشاكل البسيطة نذكر عدم ظهور تلك الصور المصغرة الخاصة بالصورة على الويندوز حيث و في هذا الموضوع سوف نتطرق إلى مجموعة من الطرق لحل هذا المشكل بسهولة.

الحل ،النهائي، والسريع، لضهور، ايقونات ،مبهمة،الويندوز، بشكل، مفاجئ ،وغريب


في الحقيقة توجد هنالك 3 طرق من أجل حل هذا المشكل يعني تطبق كل طريقة و إن نجحت معك واحدة فذاك كافي :

الخطوة الأولى و هي تفعيل خاصية thumbnails بظهورها في الأيقونات من إعدادات الويندوز نفسه . و لكي لا أطيل عليكم بكل بكل بساطة يرجى التوجه إلى " Computer " و تقوم بالنقر بالزر الأيمن للفأرة عليه ثم تدخل على Properties و تنقر على Advanced system settings حيث و في خيار Performance > Visual Effects تبحث عن show thumbnails instead of icons و تقوم بالتعليم عليه و تنقر على ok .






الخيار الثاني عزيز القارئ طبقه إن لم تنجح معك الطريقة الأولى بطبيعة الحال تابع معي الحل الثاني و ذلك بالتوجه إلى Computer ثم تنقر بالزر الأيمن للفأرة على قرص C ( القرص الذي يتواجد به الويندوز ) ثم تنقر على Properties و تقوم بفتح Disk Cleanup .. إنتظر بعض الدقائق ثم ستنبثق لك نافدة جديدة تبح فيها عن خيار " Thumbnails " تقوم بالتعليم عليه و أنقر على Clean .



الخطوة الثالثة و الأخيرة و هي بكل بساطة بالتوجه إلى Control Panel لوحة التحكم و تبحث عن Folder Options ( ستجده بعد جعل الأيقونات Large Icons ) ثم تتوجه إلى قسم View حيث و عند أول خيار قم بنزع علامة صح من الخيار حتى تتمكن من إظهار أيقونات الصور الغير الظاهرة.











الحل النهائي والسريع لضهور ايقونات مبهمة علي الويندوز بشكل مفاجئ وغريب Reviewed by Unknown on 7:06 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.